الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتشوف القنوات اونلاين chat el tegaraالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سرك ببئر عميق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Romio
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 1051
العمر : 27
الموقع : tegara.alafdal.net
كلية ايه يا باشا : التجارة
تاريخ التسجيل : 09/11/2008

مُساهمةموضوع: سرك ببئر عميق   الإثنين 24 نوفمبر 2008, 3:44 pm

يقول المثل الذي تردد على مسامعنا منذ كنا اطفالا
اذا خرج السر من بين اثنين شاععععععععع
احتمال يكون أتت هذه المقوله نتيجه تجارب وموروثات قديمه .
إذ أن المرأه لا تؤتمن على سر,,,,,, لما تتمتع به من القدرة على الثرثره وعدم قدرتها على الاحتفاظ بالسر .... الذي يسكن على طرف لسانها ويكون في حالة استعداد دائم للقفز خارج فمها ,,وينكشف المستور
يعني هذا ان احدا منا لن يصدق امرأه إذا قالت له سرك في بير مع انني امرأة
لان الذي سيخرج على حافة البئر وينطلق بين الناس لا تفرحو كثيرا ايها الرجال لان السؤال السؤال المطروح ليس هكذا
لكن سؤالي هل هذا الامر يقتصر على النساء فقط ,,,,,؟؟؟؟
أم أن هناك رجال لا يؤتمنون على سر ايضا....
وهل تنطبق هذه المقولة بكل النساء التي تعرفونهم,,,
السؤال موجه لكلا الجانبين استمع لمداخلاتكم
مداخلتي كمشاركة لسؤالي برأي الخاص
عدم كتم الاسرار لا يرتبط بالجنس ان كان رجلا أو امرأة,,,بل هو يعتمد على طبيعة الانسان وشخصيته وطبعه الموروث
فليس كل امرأة فاشية للاسرار
ولا حتى كل رجل كاتم جيد لها

شكررررا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سرك ببئر عميق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كيف اهتم ببشرتى واعمل الميكب
» اذا احببت شخص فدعه يذهب..]اذا عآد فهو لك!!
» احببتك بصمت
» لماذا احببتني
» إلي من احببته وخانني وتركني حزينه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
THE FACULTY OF COMMERCE :: ادم وحـــــوا :: سرك كبيرYour great secret-
انتقل الى: