الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتشوف القنوات اونلاين chat el tegaraالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روما يعلق امالة علي توتي toti

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Romio
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 1051
العمر : 26
الموقع : tegara.alafdal.net
كلية ايه يا باشا : التجارة
تاريخ التسجيل : 09/11/2008

مُساهمةموضوع: روما يعلق امالة علي توتي toti   الخميس 13 نوفمبر 2008, 4:52 pm

روما يعلق اماله في لقاء القمة على لاعبه توتي



ملخص يعلق نادي روما اماله في تحقيق الفوز على جاره في العاصمة الايطالية لاتسيو في لقائهما في الدوري الايطالي الاحد على قدره قائده فرانشيسكو توتي على العودة الى سابق لياقته

روما (رويترز) - يعلق نادي روما اماله في تحقيق الفوز على جاره في العاصمة الايطالية لاتسيو في لقائهما في الدوري الايطالي الاحد على قدره قائده فرانشيسكو توتي على العودة الى سابق لياقته وتألقه بعد شفائه من الاصابة.

وغاب توتي عن معظم مباريات الموسم الحالي بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة ولم يظهر بكامل لياقته وتألقه خلال ظهوره في الملاعب بعد ذلك.

وساهم تعثر توتي في تفاقم مشكلات فريقه الذي حصل على المركز الثاني في الموسم الماضي والذي جمع هذا الموسم ثماني نقاط فقط من عشر مباريات واصبح لا يفصله سوى نقطة واحدة فقط عن منطقة الهبوط وهو يتخلف حاليا بفارق 14 نقطة عن لاتسيو الرابع في القائمة.

الا ان توتي شارك مؤخرا مع فريقه المباراة التي فاز فيها 3-1 في دوري الابطال الاوروبي على تشيلسي الانجليزي كما احرز هدفا خلال تعادل الفريق في الدوري المحلي امام بولونيا السبت مما يعزز الامال بعودته الى سابق تألقه.

ونقلت صحيفة كورييري ديلا سيرا الرياضية الايطالية عن مدافع ليفربول السابق جون ارني ريس قوله "لقد عاد توتي وربما يشكل هذا نقطة تحول. التأثير الذي يحدثه في الفريق يذكرني بتأثير ستيفن جيرارد في ليفربول. توتي قائد ولاعب عظيم ونحن بحاجة اليه من اجل المستقبل."

ويمثل تألق لاتسيو على الجانب الاخر وتخلفه بنقطتين فقط عن انترناسيونالي المتصدر مفاجأة على نفس القدر الذي يمثله تعثر روما.

ويعتمد تألق لاتسيو على اسلوب هجومي جعله اكثر فرق دوري ايطاليا تهديفا. واحرز المهاجم المقدوني جوران بانديف خمسة اهداف واضاف زميله الارجنتيني الجديد ماورو زارتي سبعة اهداف للفريق.

ويتوقع ان يشرك ديليو روسي مدرب لاتسيو هجوما ثلاثيا يضم كلا من بانديف وزاراتي والقائد توماس روتشي الذي تعافى من الاصابة واحرز هدفين خلال المباراة التي فاز فيها الفريق 3-صفر على سيينا مؤخرا.

وقال كريستيان بانوتشي مدافع نادي روما عن اداء لاتسيو "انهم يقدمون اداء رائعا في المقدمة الا اننا لا نخشى احدا... نحن بحاجة الى نتيجة ايجابية الان اكثر من اي وقت مضى. كانت هناك اشارات تحسن امام تشيلسي. نعكف حاليا على العلاج. يمكن القول ان العلاج انتهى عندما تبدأ النتائج في الظهور."

وسيلتقي البطل انترناسيونالي المتصدر (24 نقطة) خارج ملعبه مع باليرمو السبت في حين يستضيف جاره ميلانو الثاني في القائمة برصيد 23 نقطة منافسه كيفو فيروناالاحد.

وسيحل نابولي صاحب المركز الثالث برصيد 23 نقطة ايضا ضيفا على اتلانتا الاحد.

ويمكن ليوفنتوس ان ينضم الى انترناسيونالي في الصدارة اذا نجح في الفوز على جنوة الخميس. وتقرر تقديم موعد المباراة بسبب اقامة مباراة في الرجبي بين منتخبي ايطاليا والارجنتين في مدينة تورينو مقر يوفنتوس السبت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روما يعلق امالة علي توتي toti
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
THE FACULTY OF COMMERCE :: التجارة الترفيهى :: الرياضة للجميع sports-
انتقل الى: